حول

فريق فني

فريق البحث والتطوير التكنولوجي الأعلى وفريق مبيعات التصدير المحترف

سعر افضل

معدات متقدمة بأسعار تنافسية ، حيث أننا توريد المصنع مباشرة ولدينا اقتصاد الحجم

خدمة

نحن نقدم خدمة OEM وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة في جميع أنحاء العالم.

سنوات من الخبرة
خبراء محترفين
الموهوبين
عملاء سعداء

نبذة عن الشركة

نوفر لك معدات متطورة وأفضل تصميم عالي الجودة

Aliquam mattis euismod odio ، معرّف quis الكريم Libero auctor. القول المأثور دونك لداعية موليس cursus. Morbi hendrerit، eros et dapibus volutpat، magna eros feugiat massa، ut dapibus velit ante a nunc. Donec a euismod eros، nec porttitor sapien.

تأسست شركة Chengdu LST Science And Technology Co. ، Ltd في عام 2009 ، وتقع في مدينة تشنغدو ، سيتشوان ، 1000-3000 متر مربع ، وتركز على الحل الكامل لصنع وتعبئة أغذية الشوكولاتة ، مثل نظام تغذية الشوكولاتة ، وطاحونة كرات الشوكولاتة ، وآلة طلاء الشوكولاتة ، آلة تقسية الشوكولاتة ، آلة نرب وتزيين الشوكولاتة ، خط إنتاج شوكولاتة الشوفان الأوتوماتيكي ، خط إيداع الشوكولاتة الأوتوماتيكي الكامل وآلة المطابقة الأخرى

نحن نقوم بإنتاج البحث والتطوير والمبيعات وخدمة ما بعد البيع بخطوة واحدة ، ولدينا فريق بحث وتطوير محترف ومعدات متخصصة ، ونحن نبتكر باستمرار ونحسن تقنيتنا لتحسين معداتنا بوظائف أكثر قوة ، وستكون 3 تقنيات عالية وجديدة مختلفة تنفذ كل عام.

video_img

اتصل بنا

تشنغدو LST العلوم والتكنولوجيا المحدودة
  • qing@lstchocolatemachine.com (السيدة تشينغ لين)
  • البريد الإلكتروني: suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (السيدة تشينغ لين)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • اتصل الآن

About Us

ABOUT

Professional team

Top technology research and development team,and professional export sales team

Better price

Advanced equipment with competitive price,as we are factory direct supply and have the economy of scale

Service

We provide OEM service and life-time after-sales service all over the world.

Years Of Experiences
Professional Experts
Talented People
Happy Clients

COMPANY OVERVIEW

Provide you with advanced equipment and the best quality design

Aliquam mattis euismod odio, quis dignissim libero auctor id. Donec dictum lectus a dui mollis cursus. Morbi hendrerit, eros et dapibus volutpat, magna eros feugiat massa, ut dapibus velit ante a nunc. Donec a euismod eros, nec porttitor sapien.

Chengdu LST Science And Technology Co., Ltd founded in 2009,located in Chengdu, Sichuan,1000-3000 square meters,focused on whole solution for chocolate food making and packing,such as chocolate feeding system,chocolate ball mill,chocolate coating machine,chocolate tempering machine,chocolate enrobing and decorating machine,automatic Oat-Meal Chocolate Production Line,full automatic chocolate depositing line and other matchmachine.

We do R&D production, sales and after-sales service in one-step, We have professional R&D team and specialized equipment .We are constantly innovating and improving our technology to improve our equipment with more powerful functions.3 different high and new technologies will be carried out every year.

video_img