يمكننا توفير الدعم المهني من الماكينة إلى صناعة الشوكولاتة

نحن نقدم خدمة OEM وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة في جميع أنحاء العالم

آلة تقسية ذوبان الشوكولاتة

آلة تقسية الشوكولاتة

آلة تقسية الشوكولاتة هي معدات لا غنى عنها في خط إنتاج الشوكولاتة. إنه تحكم أوتوماتيكي ويتوافق بشكل صارم مع درجة الحرارة المطلوبة لكل قسم في إجراء التقسية. لذلك يمكن ضمان جودة الشوكولاتة المصنعة.

ما هي ماكينات تشكيل الشوكولاتة؟

1) آلة تقسية نوع الدُفعات:
لدينا 5.5 كجم / دفعة ، 25 كجم / دفعة ، 100 كجم / دفعة آلة التقسية.
2) آلة تقسية من النوع المستمر:
لدينا آلة تقسية 100 كجم / ساعة ، 250 كجم / ساعة ، 500 كجم / ساعة.
صهر الشوكولاتة:
3) لدينا 15 كجم / دفعة ، 30 كجم / دفعة ، 60 كجم / دفعة آلة صهر الشوكولاته

ما هي استخدامات آلات تشكيل الشوكولاتة؟

1) آلة التقسية من نوع الدُفعات: الآلة خاصة لزبدة الكاكاو الطبيعية. درجة حرارة محددة مسبقًا لعملية مختلفة. على سبيل المثال 55 درجة مئوية للذوبان ، 38 درجة مئوية للتخزين والتقديم. ثم ستحافظ الآلة تلقائيًا على درجة الحرارة عند 55 درجة مئوية عند الذوبان. بعد الذوبان الكامل ، سيتوقف نظام التسخين عن العمل حتى تنخفض درجة الحرارة إلى 38 درجة مئوية وسيبقيها عند 38 درجة مئوية لخدمة العملاء ، وتستخدم على نطاق واسع في شركة الشوكولاتة / الحلويات التجارية والمصنوعة يدويًا ، مع إضافة بعض الأجزاء والأجهزة (أجزاء Enrobing ، أجزاء الإيداع ، طاولة الاهتزاز) لصنع جميع أنواع منتجات الشوكولاتة مثل الشوكولاتة المقولبة والشوكولاتة المغطاة بالشوكولاتة والشوكولاتة المجوفة ومنتجات طحن الكمأة وما إلى ذلك.

2) آلة تقسية من النوع المستمر: تم تصميم هذا النوع من معدات تقسية الشوكولاتة وفقًا لخصائص زبدة الكاكاو وشحوم تنظيم درجة الحرارة التي تشبه زبدة الكاكاو. الهيكل الرأسي يستخدم داخليا. يتم إدخال عجينة الشوكولاتة في الجهاز من الأسفل من خلال عمل مضخة اللب تحت درجة الحرارة المقدرة. بعد ضبط درجة الحرارة ، تتغير درجة الحرارة المستمرة من خلال هيكل الكامة ذي الخمس مراحل ، بحيث يكون الطعم سلسًا ، والضوء رائعًا ، وأداء التخزين جيد.
3) آلة صهر الشوكولاتة: تستخدم على نطاق واسع في شركة الشوكولاتة / الحلويات التجارية والمصنوعة يدويًا ، أضف مع بعض الأجزاء والجهاز لصنع جميع أنواع منتجات الشوكولاتة مثل الشوكولاتة المقولبة والشوكولاتة المغطاة بالشوكولاتة والشوكولاتة المجوفة ومنتجات طحن الكمأة وما إلى ذلك. قطع غيار ، طاولة اهتزاز ، نفق تبريد لصنع أنواع مختلفة من الشوكولاتة

اتصل بنا

تشنغدو LST العلوم والتكنولوجيا المحدودة
  • qing@lstchocolatemachine.com (السيدة تشينغ لين)
  • البريد الإلكتروني: suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (السيدة تشينغ لين)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • اتصل الآن

We can supply professional support from machine to chocolate making

We provide OEM service and life-time after-sales service all over the world

Chocolate Melting Tempering Machine

Chocolate Tempering Machine

The chocolate tempering machine is an indispensable equipment in the chocolate production line. It is automatic control and in strict line with the temperature required for each section in the tempering procedure. So it can guarantee the quality of the processed chocolate.

What is Chocolate chocolate moulding machines?

1)Batch type tempering machine:
We have 5.5kg/batch, 25kg/batch,100kg/batch tempering machine.
2)Continuous type tempering machine:
We have 100kg/h, 250kg/h, 500kg/h tempering machine.
Chocolate melter:
3)We have 15kg/batch, 30kg/batch,60kg/batch chocolate melting machine

What’s the chocolate moulding machines used for?

1)Batch type tempering machine:Machine is specially for natural cocoa butter.Pre-set temperature for different process. e.g 55℃ for melting , 38℃for storing and serving. Then machine will automatically keep temperature at 55℃ when melting. After fully melted, heating system will stop working till temperature drops to 38℃ and will hold it at 38℃ for serving customer, Widely used in commercial and handmade chocolate/confectionery company, add with some parts and device(Enrobing parts,Depositing parts,Vibrating table)to make all kinds of chocolate products such as moulded chocolate, enrobed chocolate, hollow chocolate, truffle grind products etc.

2)Continuous type tempering machine: This type chocolate tempering equipment is designed according to the characteristics of cocoa butter and cocoa butter-like temperature-regulating grease. The vertical structure is used internally. The chocolate paste is input into the equipment from the bottom through the action of the pulp pump under the rated temperature. After setting the temperature, the continuous temperature changes through the five-stage cam structure, so that the taste is smooth, the light is outstanding, and the storage performance is good.
3)Chocolate melting machine:Widely used in commercial and handmade chocolate/confectionery company, add with some parts and device to make all kinds of chocolate products such as moulded chocolate, enrobed chocolate, hollow chocolate, truffle grind products etc. It can add enrobing parts,Vibrating table,Cooling tunnel to make different kinds of chocolate

Contact Us

Chengdu LST Science and Technology Co., Ltd
  • qing@lstchocolatemachine.com (Ms Qing Lin)
  • Email:suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (Ms Qing Lin)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • Contact Now