يمكننا توفير الدعم المهني من الماكينة إلى صناعة الشوكولاتة

نحن نقدم خدمة OEM وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة في جميع أنحاء العالم

آلة طلاء الشوكولاتة

يتم استخدام آلة طلاء الشوكولاتة للمعالجة العميقة للمنتجات ذات الصلة بالشوكولاتة ، وهي آلة تستخدم في صناعة الحلويات لتغليف عنصر غذائي بوسيط طلاء ، عادةً الشوكولاته ، العنصر الغذائي مثل لوح الشوكولاتة ، الفول السوداني ، الحلوى الصلبة ، الهراء ، اللوز والزبيب وما إلى ذلك ، ويمكن استخدامه أيضًا في صناعة الأدوية لتغليف طلاء السكر للأقراص والحبوب.

ما هي أنواع ماكينة طلاء الشوكولاتة

مع تحديث التكنولوجيا ، نواصل تقديم ثلاثة أجيال من آلات الطلاء ، وجميع التفاصيل على النحو التالي:
آلة طلاء / صقل الشوكولاتة هي أكثر من آلة تقنية تقليدية تستخدم لطلاء المنتجات عبر سرعة دوران وعاء الطلاء / التلميع ، الأجزاء الرئيسية هي طلاء / صقل التلميع والمحرك الرئيسي ، قدرة الإنتاج من 6 كجم / دفعة إلى 120 كجم / دفعة. يمكن استخدام هذه الآلة لطلاء وتلميع الشوكولاتة بأشكال مختلفة ، مثل الشكل الدائري ، المفلطح ، البيضاوي ، على شكل بذور عباد الشمس ، الأسطواني ، إلخ ، مما يجعلها لامعة وتلمع ببريق على السطح. علاوة على ذلك ، ستبدو الشوكولاتة أكثر نعومة بعد صقلها.
آلة طلاء / تلميع حزام الشوكولاتة مناسبة لتغليف مجموعة متنوعة من المراكز بالشوكولاتة الداكنة أو البيضاء بالإضافة إلى المركب. تستخدم الآلة بشكل أساسي في المنتجات المحشوة بالفول السوداني واللوز والزبيب وكرات الأرز المنتفخة وحلوى الهلام والحلوى الصلبة وحلويات QQ وميليسا وما إلى ذلك ، إنها معدات إنتاج ضخمة للمنتجات ذات الصلة بالشوكولاتة.
آلة طلاء / تلميع السكر بالشوكولاتة ذات الأسطوانة الدوارة هي أحدث تقنيات البحث والتطوير لدينا ، ويمكن استخدامها لطلاء الشوكولاتة بأشكال مختلفة ، وطلاء الحلوى المقرمشة ، وما إلى ذلك ، ودوران 360 درجة ، وتأثير طلاء أفضل ، يستخدم على نطاق واسع في الأغذية والأدوية و الصناعة العسكرية ، إنها معدات متطورة للشوكولاتة وطلاء المسحوق وتلميع الأقراص والحبوب والحلوى وما إلى ذلك.

كيف تتم عملية عمل آلة طلاء / تلميع السكر بالشوكولاتة ذات الأسطوانة الدوارة؟

إن آلة طلاء / تلميع السكر ذات الأسطوانة الدوارة لدينا هي آلة طلاء أوتوماتيكية بالكامل ، دوران 360 درجة ، تحميل وتفريغ أوتوماتيكي للمواد.
ألق نظرة على الفيديو الخاص بنا حول عملية عمل آلة طلاء الشوكولاتة.

ما هي ميزة آلة طلاء / تلميع السكر ذات الأسطوانة الدوارة؟

1.تحميل المواد الأوتوماتيكي ومعالجة المنتج وتفريغه.
2. رش شراب أوتوماتيكي ، رش مسحوق إزالة الغبار.
3. التنظيف التلقائي والتجفيف وإزالة الرطوبة.
4. الفضاء مغلق ودرجة الحرارة والرطوبة يمكن السيطرة عليها ، لا تلوث.
5. لا يقتصر على شكل المنتج ، فإنه يمكن طلاء المنتجات من مختلف الأشكال.

ما هي آلة طلاء / تلميع الشوكولاتة المستخدمة؟

آلة طلاء / تلميع الشوكولاتة تستخدم على نطاق واسع في متجر الشوكولاتة ومتجر الآيس كريم وورشة المصنع الصغيرة.
تستخدم آلة طلاء / تلميع الشوكولاتة بالحزام والأسطوانة الدوارة إنشاء برنامج للتحكم في درجة الأتمتة ، ومناسبة لمواصفات المنتجات المختلفة ، وقدرة إنتاج كبيرة ، وهي جهاز مثالي لاستبدال عدد كبير من أواني التلميع ، وتستخدم بشكل أساسي في الأغذية والأدوية الصناعات

اتصل بنا

تشنغدو LST العلوم والتكنولوجيا المحدودة
  • qing@lstchocolatemachine.com (السيدة تشينغ لين)
  • البريد الإلكتروني: suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (السيدة تشينغ لين)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • اتصل الآن

We can supply professional support from machine to chocolate making

We provide OEM service and life-time after-sales service all over the world

Chocolate Coating Machine

Chocolate coating macine is used for deep processing of chocolate related products,it is a machine used in the confectionery industry to coat a food item with a coating medium,typically chocolate,the food item such as chocolate bar,peanut,hard candy,Fudge,almond,raisin,etc.it also can be used in pharmaceutical industry to wrap sugar coatings for tablets and pills.

What are the types of chocolate coating machine

With the update of technology,we continue to introduce three generations of coating machines,all the details as following:
Chocolate coating/polishing pan machine is more of a traditional technology machine used to coat products via the coating/polishing pan rotating speed,the main parts are coating/polishing pan and main motor,the output capacity from 6kg/batch to 120kg/batch.This machine can be used for coating and polishing chocolates with various shapes,such as round,oblate,oval,sunflower seed shaped,cylindrical etc,making it glossy,and shining with lustre on the surface. Moreover,chocolates shall look more delicate after being polished.
Belt chocolate coating/polishing machine suitable to coat a wide variety of centres with dark or white chocolate as well as compound.The machine mainly used in stuffed products with peanuts,almonds,raisin,puffed rice balls,Jelly candies,hard candies,QQ candies and melissa etc.It is a mass production equipment for chocolate related products.
Rotary-drum chocoalte sugar coating/polishing machine is our latest R & D technology,it can be used for chocolate coating of various shapes,crispy candy coating,etc.,360°rotation,better coating effect,widely used in food,medicine and military industry,it is a high-end equipment for chocolate,powder coating and polishing of tablets,pills, candy,etc.

How is the working process of Rotary-drum chocoalte sugar coating/polishing machine?

Our Rotary-drum chocoalte sugar coating/polishing machine are full automatic coating machine,360°rotation,automatic material loading and unloading.
Take a look at our video on chocolate coating machine working process.

What is the feature of Rotary-drum chocoalte sugar coating/polishing machine?

1.Automatic material loading,product processing and unloading.
2.Automatic syrup spray,powder spray ad power dust removal.
3.Automatic cleaning,drying and dehumidification.
4.Enclosed space,temperature and humidity controllable,no contamination.
5.Not limited by product shape,it can coat products of various shapes.

What are the chocolate coating/polishing machine used for?

Chocolate coating/polishing pan machine widely use in chocolate shop,ice cream shop and small factory workshop.
Belt and Rotary-drum chocolate coating/polishing machine uses program generation to control the degree of automation,suitable for different product specifications,large output capacity,it is ideal device to replace a large number of polishing pots,mainly used in the food and pharmaceutical industries

Contact Us

Chengdu LST Science and Technology Co., Ltd
  • qing@lstchocolatemachine.com (Ms Qing Lin)
  • Email:suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (Ms Qing Lin)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • Contact Now