يمكننا توفير الدعم المهني من الماكينة إلى صناعة الشوكولاتة

نحن نقدم خدمة OEM وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة في جميع أنحاء العالم

آلة تعبئة الشوكولاتة

آلة التعبئة والتغليف هي نوع من الآلات التي تحزم المنتجات ، والتي تلعب دور الحماية والجمال. تنقسم آلة التعبئة والتغليف بشكل أساسي إلى خط التجميع لتغليف الإنتاج الكلي ومعدات التغليف الطرفية للمنتج. نظام التعبئة والتغليف للتحكم التلقائي للتصميم والتركيب يحسن جودة المنتج وكفاءة الإنتاج لصناعة آلات التعبئة والتغليف.

ما هي آلة التعبئة والتغليف؟

آلة التغليف هي الاسم العام لآلة إنتاج المنتجات والاستعانة بمصادر خارجية ، وهي مقسمة بشكل أساسي إلى جانبين:
1.تغليف إنتاج خط التجميع ، وهي تستخدم بشكل أساسي في الأكياس أو الزجاجات في الأغذية والأدوية والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات ، وتعبئة المنتجات ، وآلة الختم ، والترميز ، وما إلى ذلك ، وهي تشمل بشكل أساسي: السائل ، والمعجون ، وآلة التعبئة ، وتغليف الوسادة آلة ، آلة تعبئة مسحوق الحبيبات ، إلخ.
2.معدات التغليف الطرفية للمنتج ، يتم استخدامها بشكل أساسي بعد إنتاج المنتج ، الرش ، تاريخ الإنتاج ، الختم ، فيلم الانكماش ، إلخ. وهي تشمل بشكل أساسي: آلة التعبئة ، آلة الختم ، الطابعة ، آلة التعبئة ، آلة الفراغ ، آلة تقلص ، آلة تعبئة الفراغ ، إلخ.

ما هي ميزة آلة التعبئة؟

تستخدم آلات التعبئة والتغليف على نطاق واسع مثل: المواد الغذائية والكيماويات والأدوية والصناعات الخفيفة في السوق كلها تستخدم آلات التعبئة والتغليف.
عملية بسيطة وسهلة الاستخدام. معظم آلات التعبئة أوتوماتيكية بالكامل ، فهي تكمل عمليات متعددة في وقت واحد ، مثل: سحب الأكياس - صنع الأكياس - ملء الكود - القياس - الختم - الإرسال - يمكن ضبطها أيضًا على التشغيل بدون طيار ، حفظ العمل.
كفاءة العمل العالية والإنتاج الكبير.يمكننا تخصيص الآلة حسب طلب العميل لقدرة الإنتاج.
نظيفة وصحية وموفرة للطاقة. نظيفة وصحية باستخدام آلة التعبئة والتغليف ، لا حاجة للعمل اليدوي ، في نفس الوقت ، لديها وظائف توفير المواد ، وتوفير التكاليف وحماية البيئة.

ما هي التعبئة وسادة؟

آلة تغليف الوسادة هي آلة تغليف مستمرة ذات قدرة تغليف قوية جدًا ومناسبة لمواصفات مختلفة لتغليف المواد الغذائية وغير الغذائية ، فهي تشبه الوسادة.يمكن استخدامها ليس فقط للتغليف بدون مواد تغليف ذات علامات تجارية ، ولكن أيضًا للتغليف العالي تغليف سريع باستخدام مواد رول مطبوعة مسبقًا.

ما هي الميزة الرئيسية لتعبئة الوسادة؟

1.المحركات المؤازرة ، والتحكم PLC.
2. التغذية التلقائية لخط التعبئة الكامل.
3. تعديل سرعة الحزام الأوتوماتيكي ، وتفريغ الحزام بسهولة.
4.يمكن ضبط طول الكيس وقصه في خطوة واحدة ، مما يوفر الوقت والفيلم.
5. تتحقق جميع السيطرة من خلال البرنامج ، من السهل تعديل الوظيفة والترقية التقنية.

كيف هي عملية عمل آلة التعبئة؟

جهاز التحكم PLC ، قطع طول الكيس المرن ، لا يحتاج المشغل إلى ضبط عمل التفريغ ، سعة الإخراج الكبيرة ، توفير الوقت وتوفير المواد. شاشة الإنسان والآلة المزودة بأزرار ، عرض الصينية أو الإنجليزية ، إعداد المعلمات المريح والسريع ، وظيفة التشخيص الذاتي للفشل ، الفشل الواضح عرض.
ألق نظرة على الفيديو الخاص بنا حول عملية عمل آلة التعبئة.

اتصل بنا

تشنغدو LST العلوم والتكنولوجيا المحدودة
  • qing@lstchocolatemachine.com (السيدة تشينغ لين)
  • البريد الإلكتروني: suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (السيدة تشينغ لين)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • اتصل الآن

We can supply professional support from machine to chocolate making

We provide OEM service and life-time after-sales service all over the world

Chocolate Packing Machine

Packaging machine is a type of machine that packs products, which plays a role of protection and beauty.The packaging machine is mainly divided into assembly-line overall production packaging and product peripheral packaging equipment.The automatic control packaging system for design and installation improves the product quality and production efficiency of the packaging machinery industry.

What is the packing machine?

Packaging machine is a general name of a product production and outsourcing machine.It is mainly divided into 2 aspects:
1.Assembly-line production packaging,it is mainly used in bags or bottles in food, medicine, chemical and other industries, product filling, sealing machine, coding, etc.It is mainly include: liquid,paste,filling machine, pillow packaging machine, powder granule packaging machine, etc.
2.Product peripheral packaging equipment,it is mainly used after the production of the product, spray,beat production date, sealing, shrink film, etc.It is mainly include:filling machine,sealing machine,printer,packing machine,vacuum machine,shrinking machine,vacuum packing machine,etc.

What is the feature of packing machine?

Packaging machinery is widely used.Such as:Food,Chemicals,Medicine,light industry in the market are all used packing machine.
Simple operation and easy to use.Most packing machines are full automatic,it complete multiple processes at once,such as:Pull bag-bag making-filling code-counting measurement-sealing-send product.It can also be set to unmanned operation,save labor.
High working efficiency and large output.We can customzied machine as customer reuqest output capacity.
Clean,sanitary and energy-saving.Clean and hygienic using packaging machine,no need for manual work,at the same time,it has the functions of material saving,cost saving and environmental protection.

What is the pillow packing?

Pillow packaging machine is a continuous packaging machine with very strong packaging capacity and suitable for various specifications for food and non-food packaging,it looks like a pillow.It can be used not only for packaging without trademark packaging materials,but also for high-speed packaging using pre-printed roll materials.

What is the pillow packing main feature?

1.Servo motors, and PLC control.
2.Automatic feeding for the complete packing line.
3.Automatic belt speed adjustment,and belt discharging conveniently.
4.Bag length can be set and cut in one step ,saving time and film.
5.All control is realized through software,easy for function adjusting and technical upgrade.

How is the working process of packing machine?

PLC controller,flexible bag length cutting,operator neednt to adjust the unloading working,large output capacity,saving time and saving material.Buttoned human-machine screen,Chinese or English displaying,convenient and quick parameter setting.Self diagnosis failure function,clear failure display.
Take a look at our video on packing machine working process.

Contact Us

Chengdu LST Science and Technology Co., Ltd
  • qing@lstchocolatemachine.com (Ms Qing Lin)
  • Email:suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (Ms Qing Lin)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • Contact Now