يمكننا توفير الدعم المهني من الماكينة إلى صناعة الشوكولاتة

نحن نقدم خدمة OEM وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة في جميع أنحاء العالم

مطحنة شوكولاتة

شوكولاتة جينندر هي معدات الإنتاج الرئيسية لخط إنتاج الشوكولاتة ، وهي تشمل آلة مطحنة الكرة من النوع الأفقي وآلة الشوكولاته / السكر ، كل هذه الآلة تستخدم لتكرير المواد الخام. ، إنها مصفاة المواد الخام ، وهذا يعني أن جميع عمليات إنتاج الشوكولاتة تحتاج إلى طحن المواد الخام ، فهي الجزء الرئيسي من خط الإنتاج بالكامل. تشتمل مطحنة الشوكولاتة على مطحنة كروية وآلة كونشي ، وجميع التفاصيل على النحو التالي:

ما هي آلة مطحنة الكرة من النوع الأفقي؟

تم تطوير آلة مطحنة الكرة من النوع الأفقي بشكل مشترك من قبل مجموعة من الموظفين التقنيين من شركات مختلفة وتستخدم مكونات خاصة تتم معالجتها بواسطة الشركات العسكرية والمدنية في تشنغدو في الوقت نفسه ، فقد اعتمدت مزايا العديد من المطاحن الكروية الأفقية مثل BUHLER و Naichi و Lehman الألمانية ، وكذلك نظام التحكم في درجة الحرارة الأوتوماتيكي للدوران الداخلي للمياه الباردة والساخنة. دلتا PLC وشنايدر للأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. كل هذا يجعل هذه المطحنة الكروية تلبي تمامًا المستوى المتقدم الدولي ، ويمكن إضافة السكر المحبب مباشرة إلى خزان الخلط وجاهز لعملية الطحن ، ومذاقها أفضل بالنسبة للسكر المطحون ، ويمكن أن تحصل 99.99٪ من النعومة على 18-25 ميكرون بعد الطحن ، تم تحسين مطحنة الكرة بمزايا انخفاض استهلاك الطاقة ، والإنتاجية العالية ، والضوضاء المنخفضة ، والمحتوى المعدني المنخفض للغاية ، وسهولة التنظيف ، والتشغيل بلمسة واحدة ، وما إلى ذلك ، وبهذه الطريقة ، تم تقصير 8-10 مرات من وقت الطحن وتوفير 4-6 مرات من استهلاك الطاقة. مع التكنولوجيا المتقدمة الرائدة والملحقات المستوردة مع التعبئة الأصلية ، يتم ضمان أداء المعدات وجودة المنتجات.

ما هي آلة الشوكولاته كونش؟

آلة الشوكولاتة هي من المعدات الأساسية لإنتاج حلوى الشوكولاتة وتستخدم في طحن المواد الخام للشوكولاتة المركبة ، وهي تستخدم لتكرير مكونات الشوكولاتة / خليط زبدة الكاكاو ، ومسحوق الكاكاو ، وكتلة الكاكاو ، وألواح الشوكولاتة ، والسكر المحبب ، ومسحوق الحليب ، إلخ.
تم تطويره على المستوى الوطني وهو عبارة عن جيل جديد من آلات تكرير الشوكولاتة. يضمن التصميم الخاص سهولة التشغيل ، والتنظيف السهل ، واستهلاك الطاقة المنخفض ، والأداء الجيد ، والمظهر الجميل (مادة السطح هي مادة المرآة ، والسطح مغطى بالفيلم الأبيض للحماية) وما إلى ذلك يمكنها تحسين الملمس النهائي ونكهة الشوكولاتة ، فهي معدات الإنتاج الرئيسية لخط إنتاج الشوكولاتة.

ما هي ميزة مطحنة الشوكولاتة؟

آلة مطحنة الكرة: تقلل من الضوضاء وتوفر الطاقة وتحسن كفاءة الإنتاج ودقة الطحن الدقيقة ؛
آلة الشوكولاته: سهلة التشغيل ، رخيصة الثمن.

كيف هي عملية عمل آلة مطحنة الكرة؟>

يشتمل المكون الرئيسي لآلة مطحنة الكرة على: الوحدة الرئيسية لمطحنة الكرة ، وخزان الخلط ، وخزان العبور ، ومضخة الشراب ، ومصفاة مغناطيسية قوية ، وآلة تبريد المياه ، وآلة درجة حرارة القوالب والأنابيب. بشكل عام ، نحن مجهزون بمجموعتين من الوحدة الرئيسية لمطحنة الكرة ، كل سعة 600 لتر ، يمكننا أيضًا تخصيصها للعملاء إذا كانت سعة الإنتاج الصغيرة لديهم ، فستحتاج فقط إلى وحدة رئيسية واحدة ، مادة الماكينة هي 304 الفولاذ المقاوم للصدأ.
عملية عمل آلة مطحنة الكرة: تحميل المواد الخام في خزان الخلاط ← الذوبان والخلط ← مطحنة الكرة الأولى ← خزان العبور ← مطحنة الكرة الثانية ← مصفاة مغناطيسية قوية ← مخرج
ألق نظرة على الفيديو الخاص بنا حول عملية عمل مطحنة الكرة.

ما هي آلة الطحن الأفضل لمشروعي؟

اتصل بنا

تشنغدو LST العلوم والتكنولوجيا المحدودة
  • qing@lstchocolatemachine.com (السيدة تشينغ لين)
  • البريد الإلكتروني: suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (السيدة تشينغ لين)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • اتصل الآن

We can supply professional support from machine to chocolate making

We provide OEM service and life-time after-sales service all over the world

Chocolate grinder

Chocolate ginder is the main production equipment of the chocolate production line,it include Horizontal-Type Ball Mill machine and chocolate/sugar conche machine,all these machine is used for the refining of raw material.Chocolate ginder is the beginning of the whole production line,it is the raw material refiner,that mean all the chocolate production process need grinding the raw material,it’s the main part of the whole production line.the chocolate grinder include ball mill and conche machine,all the details as following:

What is the Horizontal-Type Ball Mill machine?

Horizontal-Type Ball Mill machine is jointly developed by a group of technical personnel from different companies and uses special components processed by Chengdu military-civilian enterprises. At the same time, it has adopted the advantages of many horizontal ball mill such as German BUHLER, Naichi, and Lehman, and also cold and hot water internal circulation automatic temperature control system. Delta PLC and Schneider low-voltage electrical appliances. All these makes this ball-mill fully meet the international advanced level.Granulated sugar can directly been added into the mixing tank and ready for milling process,It tastes even better for grinded granulated sugar,and 99.99% of fineness can get 18-25 microns after milled.ball mill has been improved with the advantages of low energy consumption,high productivity,low noise,super low metal content,easy to clean,one-touch operation,etc.In this way,it has shortened 8-10 times of milling time and saved 4-6 times of energy consumption.With leading advanced technology and imported accessories with original packing,equipment performance and products quality is guaranteed.

What is the chocolate conche machine?

Chocolate conche machine is chocolate candy production basic equipment is used in compound chocolate raw material grinding,it is used for the refining of chocolate ingredients/mixture of cocoa butter,cocoa powder,cocoa mass,chocolate bar,granulated sugar,milk powder etc.
It is developed nationally and is the new generation chocolate refining machine.The special design ensures the easy operation,easy cleaning,low power consumption,good performance,nice look(the surface material is the mirror material,the surface is covered by the white film for protection) etc.It can improve the final texture and flavor of the chocolate,it is the main production equipment of the chocolate production line.

What is the advantage of chocolate grinder?

Ball mill machine:reduces the noise,saves energy,improves the production efficiency,Fine grinding precision;
Chocolate conche machine:easy to operate,cheap price.

How is the working process of Ball mill machine?>

Our ball mill machine main component include:Ball Mill Main Unit,Tank For Mixing,Transit Tank,Syrup Pump,Strong Magnetic Strainer,Water Cooling Machine,Die temperature machine and Pipes.generally,we are equipped with 2 sets of ball mill main unit,each capacity is 600L,we also can customized for customer if their Small output capacity,it will only need one main unit,the machine material is 304 stainless steel.
Ball mill machine working process:Load raw material into Mixer tank→Melting and Mix→First Ball Mill→Transit Tank→Second Ball Mill→Strong Magnetic Strainer→Out
Take a look at our video on ball mill working process.

Which grinding machine is best for my project?

Contact Us

Chengdu LST Science and Technology Co., Ltd
  • qing@lstchocolatemachine.com (Ms Qing Lin)
  • Email:suzy@lstchocolatemachine.com (Suzy)
  • 0086 13183885536 (Ms Qing Lin)
  • 0086 15528001618 (Suzy)
  • Contact Now